أخبار

القيادي شديد يدعو شعبنا في الضفة الغربية لديمومة الحشد والنفير وإرباك الاحتلال بكافة الوسائل

2024/10/26 12:19م

دعا القيادي في حركة حماس عبد الرحمن شديد، أهالي الصفة الغربية لديمومة النفير والحشد الواسع واستمرار تنظيم الفعاليات الجماهيرية والمسيرات الغاضبة، لنصرة قطاع غزة في ظل ما يتعرض له من حصار وتجويع ومجازر دموية.

وشدد على أن الضفة الغربية في قلب معركة طوفان الأقصى وحاضرة في فعلها المقاوم ومؤثرة في دورها الوطني في كافة الأحداث والمعارك، ولن يثنيها عن دروها كل محاولات الاحتلال لتحييدها.

وأكد أن واجب الوقت الآن هو استمرار الاشتباك والغضب بوجه الاحتلال، وأن على الجميع مسؤولية كبيرة في نصرة قطاع غزة وعدم تركه وحيدا في الميدان.

وأوضح أن تصعيد الاحتلال في غزة والضفة وكافة الساحات، يتطلب من الجميع التوحد واستنفار كل سبل المواجهة للدفاع عن أرضنا ومقدساتنا، وردع الاحتلال وصد عدوانه.

ودعا شديد إلى أهمية المشاركة والاستجابة لكافة الدعوات والفعاليات الجماهيرية، وتصعيد كل أشكال العمل المقاوم، للتصدي لعدوان الاحتلال ومخططات التهجير في غزة والضفة والقدس.

وأشاد بصمود شعبنا الفلسطيني وتمسكه بحقوقه وإصراره على مقاومة الاحتلال وجرائم مستوطنيه، مشيراً إلى أن هذا الصمود يشكل صمام أمان أمام كل مخططات التهجير والضم والتهويد.

رابط مختصر: