أخبار

حماس تنعى قائد كتائب القسام في قلقيلية الشهيد طارق داود

2024/08/12 23:42م

 

نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى شعبنا الفلسطيني المرابط، الشهيد القسامي القائد طارق داود، قائد كتائب القسام في محافظة قلقيلية، الذي ارتقى في عملية اغتيال جبانة نفذتها قوات الاحتلال الفاشي في بلدة عزون مساء اليوم الإثنين.

وأكدت الحركة في تصريح صحفي اليوم الإثنين أن جرائم الاحتلال المستمرة في الضفة وغزة، وعمليات الاغتيال بحق قيادات المقاومة؛ لن تكسر إرادة المقاومة لدى شعبنا البطل ومقاومينا البواسل، وأن دماء الشهيد طارق داود ستكون وقوداً يدفع قاطرة الانتفاض والثورة في وجه هذا المحتل الجبان وقطعان مستوطنيه، حتى الوصول إلى حقوقنا السليبة وأهداف شعبنا في الحرية وتقرير المصير.

وشددت الحركة على أن الحرب المسعورة التي يشنها الاحتلال على أرضنا وشعبنا وحرب الإبادة في قطاع غزة، والانتهاكات الوحشية في الضفة الغربية؛ لن تجلب له أمناً أو استقراراً على أرضنا، وأن محاولات هذه الحكومة الفاشية استئصال شعبنا وتصفية قضيته العادلة، ستنكسر على صخرة صمود ورباط شعبنا العظيم على أرضه.

ودعت الحركة جماهير شعبنا في الضفة الغربية، وشبابنا الثائر ومقاومينا الأبطال، إلى مواصلة الاشتباك مع العدو المجرم، والانتقام لدماء شعبنا الفلسطيني، وتصعيد المقاومة وضرب العدو المجرم في كل مكان من أرضنا الفلسطينية المحتلة.

رابط مختصر: