أخبار

قيادة الحركة تعقد لقاءً مع وفود فصائل العمل الوطني في الدوحة

2024/08/5 23:40م

بسم الله الرحمن الرحيم

خبر صحفي

عقدت قيادة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الإثنين، لقاء مع وفود فصائل العمل الوطني التي جاءت للتعزية والتهنئة في استشهاد الشهيد قائد الأمة إسماعيل هنية في الدوحة.

واستعرض قادة القوى والفصائل الوطنية مناقب الشهيد ومآثره وسيرته وحرصه على الوحدة الوطنية والجهد الدائم لتقريب وجهات النظر بين مكونات شعبنا الفلسطيني وقواه المختلفة سواء على مستوى الخاصة أو العامة، وعلاقاته المتميزة مع الجميع على البعد التنظيمي والشخصي كذلك، وأشادوا بمواقفه السياسية وشخصيته الوطنية والقومية.

وأكد الحاضرون على ضرورة السير والاستمرار على نهجه ووصيته، والوفاء له، وذلك من خلال التقارب وجمع وجهات النظر والسير معاً فيما نتفق عليه ونعذر بعضاً في غير ذلك، حيث ناقش القادة المجتمعون سبل تحقيق وحدة شعبنا ولم الصف الوطني وتحويل الاتفاقات الوطنية إلى واقع ملموس يؤسس لمرحلة جديدة على أساس تشكيل قيادة وطنية موحدة جامعة تقود مشروعنا الوطني، وتعيد ترتيب الصفوف والأولويات وصولا لتحرير أرضنا واستعادة مقدساتنا وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشاد الحضور بصمود وثبات شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الاحتلال، ووقفوا عند الجرائم التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة والضفة المحتلة والقدس، مؤكدين أننا أمام مرحلة استثنائية يجب التعامل معها بما يناسبها في كل المستويات.

وبحث الحضور التطورات السياسية والميدانية المختلفة المتعلقة بمعركة طوفان الأقصى، والأولويات الوطنية خلال الفترة القادمة والمسارات التي يجب على القيادات الفلسطينية أن تمضي بها لتحقيق أهداف شعبنا وتطلعاته، سواء المتعلقة بإنهاء حرب الإبادة وجرائم الاحتلال وتضميد جراح شعبنا أو حتى ينعم شعبنا بالحرية والاستقلال.

حركة المقاومة الإسلامية حماس

الإثنين: 01 صفر 1446 هـ

الموافق: 05 آب/ أغسطس 2024 م

رابط مختصر: