التصريحات

تصريح صحفي نعيا لشهداء نابلس

2024/06/3 21:48م

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

ننعى شهيدي نابلس ونؤكد أن اغتيالات الاحتلال لن تحد من طوفان المقاومة بالضفة الغربية

تزف حركة المقاومة الإسلامية حماس لجماهير شعبنا وأمتنا، الشهيد المجاهد آدم فراج، والشهيد معتز النابلسي، اللذَين ارتقيا بعد اشتباك بطولي مع قوات الاحتلال في محيط مخيم بلاطة شرقي نابلس.

إننا إذ نشيد ببطولات مقاومينا الأبطال في نابلس الأبية، وعموم الضفة الغربية، الذين يوجهون للاحتلال الضربات النوعية في كافة المدن والبلدان والمخيمات ومناطق الاشتباك؛ فإننا نؤكد أن جرائم الاحتلال، وعمليات الاغتيال الجبانة التي ينفّذها؛ لن تثني أبطالنا في الضفة، عن تصعيد عملياتهم البطولية، في وجه الاحتلال وجنوده ومستوطنيه الفاشيين.

نحيي جماهير الضفة الغربية الشماء، المنخرطين بكل قوة في طوفان الأقصى، والذين يلبون نداء المقاومة والدفاع عن الأرض والعرض، رغم وحشية الاحتلال وإجرامه وبطشه.

إن شعبنا الفلسطيني المجاهد، ومقاومته الباسلة، سيتصدى لكل سياسات ومخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيته والنيل من حقوقه، وسيقف سداً منيعاً أمام غطرسة الاحتلال وجرائم ومستوطنيه، وفي هذا السياق، فإننا ندعو جماهير شعبنا في الضفة، إلى مزيد من تصعيد المواجهة والاشتباك، وإرباك الاحتلال في كل محافظات الضفة الغربية بشتى السبل والأدوات الممكنة.

حركة المقاومة الإسلامية حماس

الإثنين: 26 ذو القعدة 1445 هـ
الموافق: 06 آذار/ مارس 2024م

رابط مختصر: