رئاسة الحركة

هنية يلتقي مسؤول القسم السياسي لهيئة علماء المسلمين في العراق

2024/05/17 17:49م

استقبل الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ مثنى حارث الضاري مسؤول القسم السياسي لهيئة علماء المسلمين في العراق وعددا من مسؤولي الهيئة، حيث بحثا التطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالحرب العدوانية على غزة.

واستعرض رئيس الحركة مجمل المشهد الراهن وخاصة في أعقاب موافقة الحركة على مبادرة الوسطاء لوقف إطلاق النار ورد الاحتلال ببدء اجتياح رفح والمعبر والعودة إلى شمال القطاع، متطرقا إلى دور المقاومة في صد العدوان وإجهاض مخططات العدو.

وثمن مواقف الهيئة تجاه فلسطين وقضيتها ومواقف، ومستحضرا المواقف المشهودة للشيخ حارث الضاري رحمه الله والشعب العراقي التاريخية، مستحضرا شهداء العراق في فلسطين عام 48.

من جانبه أشاد الشيخ مثنى الضاري بالمقاومة وصمود وثبات الشعب الفلسطيني، وقال إن هذا الثبات أحيا الأمة بأسرها، ومؤكدا على وقوف الشعب العراقي وهيئة علماء العراق بكل ثبات مع طوفان الأقصى وغزة الصابرة.

كما قدم تعازيه وتهنئته باسمه وباسم الهيئة باستشهاد ثلة من أبناء وأحفاد رئيس الحركة وعموم شهداء الشعب الفلسطيني، ناقلا أيضا تحيات وتهنئة الأمين العام للهيئة فضيلة الشيخ د. محمد الكبيسي وتعازيه بالشهداء ودعواته للشعب الفلسطيني.

رابط مختصر: